أهـــــلا بـــكـــم أرحب بكل من انضم إلينا (كأعضاء) فأهلا بهم الإدارة أشكر كل من أدلى برأيه وكل من انتقد نقدا بناء الإدارة تنويه: جميع كتاباتي الخاصة موجودة في قسم (خاطرة) فقط الإدارة زوار مدونتي الكرام يسرني كثيييرا تواجدكم وأتمنى لكم وقتا ممتعا الإدارة يسعدني أن تتركوا لي تعليقاتكم وتوصياتكم في سجل الزوار الإدارة لكم مني أعذب التحايا الإدارة

02‏/12‏/2010

سجل الزوار..

02‏/12‏/2010
name for pic




بسم الله الرحمن الرحيم .


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


أما بعد


زوار مدونتي الكرام :

تشاطركم المدونة تألقها فوجودكم هنا


هو نصف قوامها في حين أنها تمثل هي النصف الأخر .


وقد نالت هذه الصفحة تتويجا خاصا بتخصيصها لكم.


نسعد بردودكم بآرائكم بمشاركاتكم بنقدكم باقتراحاتكم وكذلك تواجدكم.


فوجودنا أمام عدسة الكاميرا - في هذه المدونة- لا يعني نفي أفضلية من هم خلف الكواليس على العكس فهناك


 من يحمل رأيا سديدا وفكرا صائبا ونقدا بناء قد يقود غيره إلى حيث يطمح.


فأهلا بكم في مدونة : اليراع..







name for pic

2 التعليقات:

ई ŝõ∫ý psychologists orthophoniste ई يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا اعلم ادا كنت الاولى في خط حروفي بسجلكم ولكان لي الشرف بذلك
اشكرك على تميز موضوعاتك وكانها باقة من الورود الزاهية استمتعت بالاطلاع عليها ويسعدني متابعتك ويشرفني متابعتك لي بمدوناتي وابداء رايك فيها
مدونة صفحات قلبي
مدونة سلوكي وكلامي
كل التقدير والاحترام

~~Ibtisam~~ يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
أهلا بك ई ŝõ∫ý ई
شرفت المدونة بزيارتك وعضويتك, وسرني تواجدك هنا. أشكرك على إبداء رأيك وأشكرك أيضا على كلماتك الجميلة.
سيكون لي تواجد ومتابعة بإذن الله في مدوناتك.
مرة أخرى أهلا بك في أي وقت.

إرسال تعليق