أهـــــلا بـــكـــم أرحب بكل من انضم إلينا (كأعضاء) فأهلا بهم الإدارة أشكر كل من أدلى برأيه وكل من انتقد نقدا بناء الإدارة تنويه: جميع كتاباتي الخاصة موجودة في قسم (خاطرة) فقط الإدارة زوار مدونتي الكرام يسرني كثيييرا تواجدكم وأتمنى لكم وقتا ممتعا الإدارة يسعدني أن تتركوا لي تعليقاتكم وتوصياتكم في سجل الزوار الإدارة لكم مني أعذب التحايا الإدارة

29‏/11‏/2011

هكذا أريد أن أحيا وأرحل ()

29‏/11‏/2011
name for pic



أعلم أنني سأرحل يوما.
قد خلفت ورائي كثيرا مما كنت أملكه..
أوراقي..
كتبي..
ملفاتي..
هاتفي و حاسوبي..
صندوق ذكرياتي..
ملابسي..
مواقفي..
صديقاتي..
كل من له علاقة بي..
سيحزن أهلي كثيرا على الفراغ الذي سأخلفه بعدي..
نعم أثق كثيرا بمحبتهم لي ومكانتي عندهم ..
" كم أحبك يا عائلتي"


***

عشت في هذه الحياة..
وهمي أن أعيش بسلام وأرحل كذلك.
أحب من حولي وأخلص لهم.
لم أعادي أحدا ولم يكن ذلك من صفاتي أبدا.
لا أعترف بمشاعر الكره لذوات الأشخاص أبدا..
فقط ربما أبغض أحيانا بعض الأفعال التي تصدر ممن حولي.
لكنني انتقد بهدوء..
أصحح أخطائهم بلطف..
أتقبل الشخصيات كما هي ..
لا أشترط صفات معينة لأتعامل معهم << كما يفعل بعضهم وكأنهم في شركة ما.
أحلم و أحلم و أحلم << صفة وهبني إياها ربي.
صدري لا يضيق على من يتعامل معي.
أقبل النقد , وأفرح بالنصيحة..
لا أتكلف أبدا..
لا أداهن في تعاملي مهما كان الشخص الذي يعاملني..
أنتهج الصدق في كل شيء..
ومع ذلك فإني لست سلبية ولا أرضى بذلك..
كل ذلك من أجل أن أصنع:
حاضراً سعيداً لي و لكل من يعيش معي..
وكذلك
لأخلف ماضي جميل..
يذكرني بعده البشر بخير..
يدعون لي حينما يتذكرونني..
يغفرون زلتي حينما يتذكرون أنني كنت أتعامل معهم بكل براءة,
ولم أكن أقصد الإساءة أبدا..


من ضمن ما سأتركه خلفي مدونتي وهذه الصفحة بالذات.
لتعلموا أنني كشفت لكم جانبا كبيرا
من شخصيتي المتواضعة موضحة أسلوبي في الحياة.
فاعذروني على التقصير أيا كان.
فلي طاقتي البشرية ولها حدود لا يمكن أبدا أن تتجاوزها..


"يارب أختم لي بخير"
name for pic

4 التعليقات:

احلام وَ روابي يقول...

ربي يسعدك ويوفقك
والله ما ابالغ اذا قلت لك اني حبيتك من اول رد
وانا وصديقتي احلام دائماً نتكلم عنك بكل خييير فهنيئاً لمن هم حولك
يااارب اجمعييين..
تقبلي مروري المتواااضع'-'

~~Ibtisam~~ يقول...

أشكرك روابي على نقاء مشاعرك.
أسأل الله ان يكتب لك حبه والقبول في أرضه وعند خلقه.
أنا أيضا قد أحببت تواصلك معي.
جزاك الله خيرا أنتي وصديقتك.
مرورك شرف ودعم معنوي لي.

عصام حمدى علاء الدين يقول...

عزيزتى ابتسام السلام عليكم ورحمة اللع وبركاته يقول سيدنا ابوبكر الصديق اعمل لدنياك كأ نك تعيش ابدا واعمل لاخرت: كأ نك تموت غدا خواطرك احزنتنى لانها تتكلمعن الرحيل كثيرا واخشى ان تفقدى الامل فالحياه جميله استمتعىبها وتزودى من الاعمال الصالحه ارجو من المولى عز وجل ان يجعلك من السعداء فىى الدنيا والاخره

~~Ibtisam~~ يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
أهلا بك أخي عصام وأهلا بعضويتك.
أعتذر لك ولجميع القراء لم أكن أقصد أن أكون سببا في حزنك.
فالحزن ليس سمة دائمة لي فالحمد لله لدي من التفاؤل الكثير.
ولكن لا بد أن يمر الشخص بمواقف معينة فتسطنقني لأكتب فيها.
وربما أكون من الأشخاص الذين يكتبون عندما يتذكرون الماضي أو يحزنهم شيء (فقط).
لكنني متفائلة, وأحب الحياة كثيرا وأشكر الله كل يوم أن وهبني فرصة جديدة لأعيش يوما جديدا مفعما بكل معاني الحياة الرائعة.
مالذي أريده أكثر من أنني أنعم بدين قويم , وصحة , وأمان مستتب, وحولي أهلي ومن أحبهم أليست كافيه بأن نعيش ملوكا في منازلنا.
أششكرك كثييرا على مشاعرك ودعواتك الطيبة.
وأعتذر لك مرة أخرى.
سعدت بردك و كلماتك الجميلة.
وأسأل الله لك التوفيق ^_^

إرسال تعليق